أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

وزنه 298 كيلوجرامًا.. حكاية أسمن رجل بالعالم

02:31 م الإثنين 28 أغسطس 2023
وزنه 298 كيلوجرامًا.. حكاية أسمن رجل بالعالم

جيسون هولتون

كتبت- ياسمين الصاوي:

يستعد أسمن رجل في العالم لبدء الحصول على حقن جذرية جديدة لإنقاص الوزن، وذلك بعد أن حذره الأطباء من نفاد الوقت وفشل جميع أعضائه والتعرض للموت المبكر.

سيقوم الأطباء بإعطاء جيسون هولتون، الذي يزن حوالي 298 كيلوجرام، حقن Wegovy بعد فشل جميع العلاجات السابقة في تحقيق نتائج فعالة، حسبما نشر موقع "The sun".

لم يستطع هولتون، البالغ من العمر 33 عامًا، الانتقال والدخول إلى باب المستشفى، لذا سيحصل على الك الحقن في المنزل في كامبرلي، ساري.

قال هولتون: "إن الأطباء يعتقدون أن الحقن ستساعد على فقداني الوزن، ولكن هناك عددًا من الحقن المتوفرة، لذا يحتاجون إلى معرفة أي منها يناسبني بشكل أفضل."

وأضاف هولتون: "لقد قلت لهم أنني سأفقد حياتي على أي حال، فلماذا لا أجرب هذا الحل".

وتابع هولتون: "لا أريد أن أرفع سقف آمالي، لأن أي شيء قدموه لم ينجح معي حتى الآن، وأعلم أن الوقت ينفد مني، وقد تكون هذه فرصتي الأخيرة للحصول على وزن صحي."

وأكد هولتون: "لقد أخبرني الطبيب بالفعل أنه من غير المرجح أن أعيش بعد سن الأربعين"، ولكنه قرر تجربة الأمل الأخير له في تحسين حياته وزيادة فرص عيشه لفترة أطول على قيد الحياة.

يسكن هولتون في منزل من طابق واحد تبلغ قيمته 400 ألف جنيه إسترليني في ساري، بعد أن خرج من دار رعاية خاصة بالقرب من لندن.

وقالت شركة نوفو نورديسك، الشركة الدنماركية التي تقف وراء هذه الحقن الجديدة، إن دراسة استمرت 5 سنوات وجدت أن تلك الحقن يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية الكبرى بنسبة 20% لدى الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة.

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة

صحتك النفسية والجنسية