أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

بعد وفاة الإعلامية شيرين الدويك.. مشاهير تعرضوا للموت المفاجئ

03:19 م الخميس 18 نوفمبر 2021

كتبت - حسناء الشيمي:

لم تكن الإعلامية شيرين الدويك _التي فوجئ الوسط الإعلامي بوفاتها أمس دون المعاناة من أي مشكلة مرضية سابقة_ أول حالة من المشاهير التي تتعرض للوفاة بشكل مفاجئ، إذ سبقها العديد من الحالات.

يستعرض "الكونسلتو" في السطور التالية، قائمة بأبرز المشاهير الذين تعرضوا للموت المفاجئ.

هيثم أحمد زكي

كانت قد أعلنت أسرة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي وفاته قبل عامين، عن عمر ناهز الـ 35 عامًا، إثر إصابته بهبوط مفاجئ في الدورة الدموية.

عمرو سمير

غاب الفنان والإعلامي الشاب عمرو سمير عن عالمنا عن عمر ناهز 33 عامًا بشكل مفاجئ عام 2017 في إسبانيا، نتيجة الإصابة بهبوط حاد في الدورة الدموية، بعد ممارسته للرياضة في صالة للألعاب الرياضية دون تناول أي أطعمة أو مشروبات، وفقًا لتقرير الطب الشرعي.

محمود المليجي

توفي الفنان محمود المليجي أثناء تصويره لفيلم "أيوب"، وتحديدًا خلال أحد المشاهد التي تحدث فيها عن الموت، إذ قال "يا أخي الدنيا دي غريبة، الإنسان ينام ويصحى وينام ويصحى وينام ويشخر"، ثم بدأ في الشخير، وظن الجميع أنه يمثل، لكنه كان يؤدي مشهد الموت، ومات بالفعل إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة.

اقرأ أيضًا: هل يشير ألم الصدر دائمًا إلى النوبة القلبية؟

صلاح ذو الفقار

أثناء تصوير مشهده قبل الأخير في فيلم "الإرهابي" عام 1993، توفى الفنان صلاح ذو الفقار عن عمر ناهز الـ67 عامًا، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

مصطفى متولي

قبل ما يقرب من 21 عامًا، توفي الفنان مصطفى متولي، أثناء أداء مسرحية "بودي جارد"، حيث وقع متولى على خشبة المسرح إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أدت لوفاته.

عبد الله غيث

توفي الفنان الكبير عبد الله غيث، أثناء تصوير مسلسل "ذئاب الجبل" عن عمر ناهز الـ63 عامًا.

صلاح قابيل

تعرض الفنان صلاح قابيل للموت المفاجئ أثناء تصويره لمسلسل ذئاب الجبل، وتم استبداله بالفنان عبد الله غيث.

قد يهمك: أبرزها بذور الكتان.. 4 أطعمة قد تقيك من النوبة القلبية

الضيف أحمد

توفي الضيف أحمد أثناء أدائه لأحد المشاهد على المسرح، حيث تعود أحداثه لقيام الحانوتي بوضعه في تابوت لأخذ مبلغ التأمين على حياته، وتوفى بالفعل.

أحلام الجريتلي

توفيت الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي أثناء تصوير مسلسل نسل الأغراب.

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية