أكثر الكلمات انتشاراً

إعلان

بعد تأكيد إصابتها بالقولون العصبي- امرأة تفاجئ بمعاناتها من مرض قاتل

03:41 م الثلاثاء 03 يناير 2023
بعد تأكيد إصابتها بالقولون العصبي- امرأة تفاجئ بمعاناتها من مرض قاتل

ستايسي كوكران

كتبت-ياسمين الصاوي:

قام الأطباء بتشخيص امرأة اسكتلندية بمتلازمة القولون العصبي (IBS)، في حين تفاجئت بأنها مصابة بمرض قاتل.

عانت ستايسي كوكران من آلام شديدة في البطن على مدى شهرين في موسم الصيف، وبعد زيارات متعددة للأطباء، تم تشخيصها بمتلازمة القولون العصبي، حسبما نشر موقع "Mirror".

قالت المرأة البالغة من العمر 37 عامًا: "لقد كنت أعاني من آلام في المعدة لمدة 5 سنوات تقريبًا دون أن أعرف أبدًا سبب المشكلة، ولكن الأمر ساء للغاية هذا العام."

وأضافت: "عند فحصي، أعطاني الطبيب بعض المورفين، وبعد 4 ساعات، أخبرني الطبيب أني على ما يرام، ونصحني بالابتعاد عن منتجات الألبان، وذهبت للمنزل."

وعانت المرأة من الإسهال الشديد والقيء أثناء قضاء إجازة في بلغاريا، وأكد لها الأطباء إصابتها بمتلازمة القولون العصبي بنسبة 100%، لكنها تسائلت كيف يمكن التأكد من ذلك دون إجراء اشعة؟

وفي يوم ما، استيقظت كوكران من النوم بسبب ألم المعدة الشديد، واتصلت بالإسعاف الذي حملها بالفعل إلى المستشفى، وتفاجئت بإصابتها بسرطان المعدة في المرحلة الرابعة من خلال الأشعة المقطعية.

انتشر الورم للمبيض، حيث تم العثور على ورمين بمقاس 22 و15 سم في مبيضها الأيسر، كانا يسببان لها الألم.

وللأسف، يبدو أن مرض السرطان لديها لا يمكن علاجه منذ أن بدأت العلاج الكيميائي، حيث أفادت المرأة الثلاثينية: "الأمر لا يمكن علاجه، وفي الوقت الحالي لا يمكنهم إعطائي إطارًا زمنيًا للوقت الذي سأعيشه."

فيديو قد يعجبك:

صحتك النفسية والجنسية