منذ تناولت الدواء أصبح لون البراز أسود مع ألم في المعدة كيف اتخلص منه؟

05:23 م الأربعاء 10 يوليه 2019

مريض بهجت أتناول هذه الأدوية colchicine , prednisone and Imuran كما أعاني من 5 قرحة المعدة ، منذ بدأت بتناول الدواء أصبح لون البراز أسود مع ألم في المعدة كيف أتخلص من الألم؟

إعلان

الدكتور أحمد الصاوي أخصائي الباطنة، الكلى، السكر والضغط يجيب 

هذا هو العلاج المناسب المستخدم  في علاج behcet syndrome  ويجب تناول contrloc40 mg او nexium 40  قرص قبل الافطار يوميا لعلاج قرحة المعدة

جميع الأسئلة

  •  ألم وقيء وإمساك وألم في البطن.

  • أعاني من ألم البطن وبيسمع في ظهري من الناحية اليمين بالجنب وأشعر بالغثيان

  • ألم أعلى المعدة يصعد إلى أعلى الحنجرة الذي يشبه الجرح يذهب بشرب الماء.

  • لقد أجريت لي عملية قلب مفتوح قبل حوالي شهرين لزرع شرايين تاجية

  • السلام عليكم، أنا شاب يبلغ من العمر 30 عامًا، أشعر بآلام في الصدر بشكل

  • كنت أعاني من الخوف والقلق ولما شفيت من مرضي أصبحت عندي نغزات قلبية

  • أصبت بصداع العين ومستمر من أسبوع معايا وتعبان جدًا.

  • أعاني من ألم في أسفل يمين البطن وغازات وانتفاخ البطن وضيق التنفس

  • أحيانًا بحس بوجع في القلب بيحصل لثواني وينتهي مع العلم أني مريض قلب

  • أشعر بدوخة تأتي أحيانًا وتقل أحيانًا وكنت قبلها تناولت الإفطار

  • المزيد

إعلان

اكتب استشارتك الطبيةمجاناً

أرسلها الآن وسيتم الرد عليك من قبل طبيب متخصص فى أقل من 24 ساعة

جميع المعلومات والنصائح والاستشارات الواردة بالموقع هدفها التوعية الصحية ولا تغني عن زيارة الطبيب