السلام عليكم دكتور لو سمحت أريد نظام غذائي لمرضى السكر
06:24 م الثلاثاء 22 أكتوبر 2019
السلام عليكم دكتور لو سمحت أريد نظام غذائي لمرضى السكر وصل لمرحلة الأنسلوين وعند قياس السكر فاطر كان السكر مرتفع بين ٢١٧ لـ ٢٧٣، فكيف أستطيع خفض معدل السكر؟
وعليكم السلام
تحتاج إلى تقييم كامل للحالة لتحديد النظام الأنسب لك ولحالتك الصحية ونحط في الاعتبار السكر عشان النظام ميأثرش علي صحتك بأي شيء سلبي.