انا ذكر عمري ١٤ سنه اعاني من كبر المؤخره مع ذلك ان جسمي متناسق وليس سمين
02:09 ص الخميس 07 نوفمبر 2019
انا ذكر عمري ١٤ سنه اعاني من كبر المؤخره مع ذلك ان جسمي متناسق وليس سمين وزني ٤1 وطولي١٥٧ مع ذلك مؤخرتي كبيره وتسبب لي الاحراج عندما ارتدي الملابس اصبحت ما اخرج من المنزل بسبب عندما ارتدي اي نوع من انواع الملابس مؤخرتي تصبح بارزه جداً ويسبب لي احراج خاصة في عمري ١٤ سنه هناك اشخاص ينجذبون لهاذي الامور اتمنى احد يساعدني
توزيع الدهون في اماكن معينة في الجسم وزيادتها بيكون له عامل وراثي بشكل اساسي .. محتاج تبدأ تمارس نوع من الرياضة اللي هتساعد في شد الجسم بشكل عام وعمل تناسق في اجزاء الجسم المختلفة مع بعضها مع اتباع نظام غذائي يوفر لجسمك كل إحتياجاته من المغذيات بدون زيادة