مرحبا انا زهرة من فضلك اعاني من مشكلة ثبات الوزن من فترة سنة عمري ٢٥ سنة
05:46 م الجمعة 13 ديسمبر 2019
مرحبا انا زهرة من فضلك اعاني من مشكلة ثبات الوزن من فترة سنة عمري ٢٥ سنة ووزني ٧٠ وطولي ١٦٧ حابة انزل ٥ كيلو مو عرفانة شلون عملت واتبعت وجربت كتير من الريجيمات للاسف ما استفدت
ثبات الوزن له أكثر من سبب .. ممكن يكون في سبب طبي وممكن يكون نظام أكلك مش مناسب ليكي ولجسمك عشان يستجيب وينزل في الوزن ، محتاجين نعمل تقييم كامل لحالتك عشان نقدر نحدد السبب ونبدأ نعالجه بالتدريج وإن شاء الله نقدر ننزل الخمسة كيلو.