السلام عليكم عمري 16 عندي سوء تغذيه اشلون اعالجه بدون ما ازيد وزني
08:02 م الثلاثاء 31 ديسمبر 2019
وعليكم السلام.. محتاجين نعمل نظام غذائي مناسب لاحتياجات الجسم في المرحلة دي وناخد كل العناصر الغذائية اللازمة للجسم