انا بحاجة لنظام غذائي كي أسترد صحتي فقد خسرت الكثير من الوزن بسبب الضغوط
07:56 م الثلاثاء 31 ديسمبر 2019
انا بحاجة لنظام غذائي كي أسترد صحتي فقد خسرت الكثير من الوزن بسبب الضغوط لكني لا اريد ان أثمن اريد فقط ان استرد صحتي ونشاطي
محتاجين نعمل تقييم كامل للحاله عشان نقدر نحدد النظام الغذائي الانسب لحالتك ونقدر نستمر عليه ونسترد صحتنا بدون ما يأثر علي زيادة الوزن.