انا بسوي رجيم تخفيف الاكل كثير وصار لي اسبوع مع اني اسوي زومبا٢٠ دقيقه
08:00 م الثلاثاء 31 ديسمبر 2019
انا بسوي رجيم تخفيف الاكل كثير وصار لي اسبوع مع اني اسوي زومبا٢٠ دقيقه ومشي ٣٠ دقيقه ومانقص وزني الا كيلو ولا استعمل اي ادويه وش المشكله انا تعبت ومتي فقر دم حاد
محتاجين نعالج فقر الدم الاول ، ومحتاجين نعمل نظام غذائي متوازن يناسب حالتك وجسمك ويساعدنا ننزل في الوزن بدون ما يأثر علي صحتنا بالسلب .. يكون مصمم علي حالتنا بالتفصيل عشان نقدر نستمر عليه ونلاقي نتيجة كويسة.