هل تناول ملعقة صغيرة من خل التفاح مع كوب من الماء علي الريق يوميا يضر المعدة
02:54 ص الجمعة 06 ديسمبر 2019
هل تناول ملعقة صغيرة من خل التفاح مع كوب من الماء علي الريق يوميا يضر المعدة أم لا و شكرا
لا يُفضّل تناول الخل بكل انواعه علي معده فاضية لان دة ممكن يؤدي لمشاكل في الجهاز الهضمي وقرح في المعدة