السلام عليكم أعاني من سمنة وقرأت العديد من الأنظمة الغذائية
05:42 م السبت 17 أغسطس 2019
السلام عليكم أعاني من سمنة وقرأت العديد من الأنظمة الغذائية وكانت تتضمن لحوم وأنا لا أحب تناول اللحوم فأنا نباتية فهل هنالك بديل وشكرًا.
وعليكم السلام
نقدر نعمل نظام مناسب لكِ حسب احتياجات جسمك والطريقة الأنسب لاستجابته ونوصل لهدفنا وفي نفس الوقت اتباع النظام النباتي وناخد العناصر الغذائية إللي محتاجها جسمنا من مصادر نباتية.