أنا حصلي حادث من فترة وقعدت لكن خطوبتى في شهر ١١، فأريد معرفة هل أبليكس
04:17 م السبت 21 سبتمبر 2019
أنا حصلي حادث من فترة وقعدت لكن خطوبتى في شهر ١١، فأريد معرفة هل أبليكس آمن؟
لا أنصح بتناول أدوية التخسيس إلا تحت إشراف طبيب مختص متابع لحالتك عن قرب، علشان ميأثرش على صحتك بأي شيء سلبي من أي نوع.