أنا طولي ١٥٠ وزني ٦٣ عمري ١٦ سنة عندي دهون البطن متوسطة، لذا أحتاج إلى
01:06 م السبت 28 سبتمبر 2019
أنا طولي ١٥٠ وزني ٦٣ عمري ١٦ سنة عندي دهون البطن متوسطة، لذا أحتاج إلى نظام غذئى صحي.
زيادة الدهون في أي منطقة في الجسم يدل على نظام غذائي خاطئ حتى لو طعامنا ليس بكثرة أكلنا في نسبة عالية من السكريات والنشويات البسيطة.
تحتاج إلى نظام غذائي ورياضي مناسب لجسمك واحتياجه دون حرمان يكون «life style» صحي لك تقدر تستمر عليه وتصل إلى الوزن المثالي بالنسبة لك وده يحتاج إلى تقييم كامل لحالتك بالأول.