مساء الخير لو سمحت حبيت اسالك ي دكتور انا وزني ٨٥ وارغب انحف وفكرت اشتري
11:19 م السبت 11 يناير 2020
مساء الخير لو سمحت حبيت اسالك ي دكتور انا وزني ٨٥ وارغب انحف وفكرت اشتري ليبو 6 بلاك لاني قرات عنه لاكني ترددت بسبب خوفي من الاعراض الجانبه له من توتر وارق ورعشه وبعضهم يقولون م ساعدهم ع التخسيس ولا اشكو من اي مرض ولله الحمد لكن ارغب بالرشاقه هل تنصحني بذلك؟
مش بننصح بتناول اي ادوية غير تحت إشراف مختص متابع لحالتك عن قرب عشان متسببش اي ضرر علي صحتنا، الأفضل نتبع نظام غذائي صحي متوازن مناسب لحالتنا الصحية وهنوصل للرشاقة اللي بتمناها واحنا بأفضل صحة إن شاء الله.