اريد جدول لكي اضعف لانن وزني يتراوح بين ٧١و٧٢ ووزني الاصلي ٦٩ ولتكن يصعد
08:29 م الثلاثاء 21 يناير 2020
اريد جدول لكي اضعف لانن وزني يتراوح بين ٧١و٧٢ ووزني الاصلي ٦٩ ولتكن يصعد وينزل ولاكن انا ريد وزني ٦٢من فضلكم اريد مساعده لكي اضعف
محتاجين نعمل تقييم كامل لحالتك عشان نصمم النظام الغذائي المناسب ليكي وننزل في الوزن بالتدريج ونحافظ على صحتنا