سلام انا سويت عمليه تكميم من خمس اشهر لااسف الحين وصلت السبعين والوزن ثابت
08:15 م الثلاثاء 21 يناير 2020
سلام انا سويت عمليه تكميم من خمس اشهر لااسف الحين وصلت السبعين والوزن ثابت عندي لاكل مخربط عندي اصلا ماعرف شنو اكل دشيت نادي لكن الوزن ثابت على ٧٣ الاسف الاكل مخربط عندي وسوال لزم ابعد من سكريات بانواعه ولا ممكن اكل شي بسيط ؟ وعندي مشكله عندما العب رياضه ياتي لي الم بالعظم ولا استطيع رفع اوزان كنت قبل اجراء العمليه ارفع اعلى منه وشعور بالتعب المستمر
حتى لو عملنا تكميم محتاجين نعمل نظام غذائي مناسب للجسم وللعناصر الغذائية اللازمة له عشان نقدر ننزل ونحافظ على وزننا .. ومش لازم نبعد عن السكريات تماما لكن بناخد بطريقة مقننة جدا حسب المناسب لجسمنا ولباقي سناكس اليوم