مرحبا انا أخوك محمد من فلسطين منذ حوالي 4 شهور بدأت أمارس رياضة كمال
08:24 م الثلاثاء 21 يناير 2020
مرحبا انا أخوك محمد من فلسطين منذ حوالي 4 شهور بدأت أمارس رياضة كمال الأجسام لكن عندي مشكلة تعد بالنسبة إلي كبيره ان زيادة الضخامة تأتي من منطقة الأرداف مما أصبحت كبيره جدا وباقي جسمي من فوق كما هوا ، أصبحت منطقة الأرداف مليئة بالدهون مما جعل مظهرها غير لائق وتسبب إلي الإحراج تلك مشكلتي 1 كبر منطقة الارادف بشكل غير طبيعي 2 جسمي كما هوا بدون أي ضخامة مع العلم زاد وزني حوالي 5 أو 7 كيلو جرام أرجو الرد
اهلا بيك.. محتاجين نعمل تقييم كامل لحالتك عشان نحدد النظام الغذائي والرياضي المناسب ليك ولهدفك عشان نقدر نوصله بدون ما يحصل اي مشاكل ان شاء الله.