مسا الخير دكتور انا عمري ١٧ سنه عملت تكميم معده من حوالي سنه ونص وفورا
08:27 م الثلاثاء 21 يناير 2020
مسا الخير دكتور انا عمري ١٧ سنه عملت تكميم معده من حوالي سنه ونص وفورا بدأت رياضه بعدها لمدة سنه صار وزني ٥٣ وطولي ١٥٦ صار مثالي بعد ما تركت الرياضه بشي شهرين تلاته رجع طلع وزني لل ٦٠ مع العلم انه انا صرلي سنه قاطعه الحلويات والسكريات والخبز الأبيض بشكل تام ونهائي طبعا بأرشاد من الطبيب حللت غده درقيه افرازات سليمه وممتازه سؤالي فيني اعرف ليش زدت هالكم كيلو وهل في حميه مناسبه لوضعي اعملا ياريت تقلي شو هي وشكرا كتير
الحمد لله ان تحاليل الغده تمام ، احنا محتاجين نعمل نظام غذائي ورياضي مناسب لجسمك وللعناصر الغذائية اللي محتاجها وللطريقة المناسبة لاستجابته عشان نقدر ننزل في الوزن ونحافظ عليه بعد كدة .. مش محتاجين نمنع اي عنصر تماما لكن بيكون حسب احتياجات الجسم بنقدر ناكل اللي احنا عايزينه.