لم يتم العثور على نتائج البحث
السلام عليكم انا شتب عنري ١٩ سنة مصاب بداء السكري النوع الأول وزني ٦٢ كج
10:44 م الخميس 20 فبراير 2020
السلام عليكم انا شتب عنري ١٩ سنة مصاب بداء السكري النوع الأول وزني ٦٢ كج و طولي ١٦٠ احتاج الى ان اتبع حمية غذائية لإنقاص وزني
لازم نعمل تقييم كامل لحالتك عشان نقدر نصمم نظام غذائي مناسب لحالتك الصحية وجسمك ونقدر ننزل في الوزن واحنا في أفضل صحة