لم يتم العثور على نتائج البحث
قمت بعملية تحويل المسار المصغر للمعدة من حوالي 10شهور وكان وزني 84كيلو
10:51 م الخميس 20 فبراير 2020
قمت بعملية تحويل المسار المصغر للمعدة من حوالي 10شهور وكان وزني 84كيلو عند اجراء العملية وحاليا وزني 49كيلو فقدت الكثير جدا من وزني رغم اني طلبت من الطبيب قبل اجراء العملية انا لا ينقص وزني عن 57ل60كيلو والآن لا اعلم ماذا افعل وما هو السبب هل يمكن مساعدتي؟ومعرفة سبب ذلك فأنا خائفة جدا من استمرار النزول وكلما راجعت طبيبي لا اجد حل أو رد مقنع
هنحتاج نعمل نظام غذائي مفصل حسب إحتياجات جسمك للعناصر الغذائية وحسب هدفك عشان نحافظ على الوزن ومنفضلش ننزل أكتر.