انا ابحث عم طريقة حسب صحتي اتبعها لفقدان الوزن وزني غير زايد بكثرة aو
07:37 م الجمعة 13 مارس 2020
انا ابحث عم طريقة حسب صحتي اتبعها لفقدان الوزن وزني غير زايد بكثرة aو b لكنه سبب لي فقر الدم و عوز الحديد و نقص الكاليسيوم و نقص الفيتامين و عدة حالات اخرى اريد استشارة طبيب في السمنة
محتاجين نعمل تقييم كامل لحالتك عشان نقدر نصمم نظام غذائي مناسب لحالتك الصحية وميأثرش بالسلب على نقص الفيتامينات