أمي تبلغ من العمر ٧٤ سنة الطول: ١٥٥ سم الوزن: ١٣٠ كغ تعاني من سرطان الثدي
05:55 م الإثنين 02 مارس 2020
أمي تبلغ من العمر ٧٤ سنة الطول: ١٥٥ سم الوزن: ١٣٠ كغ تعاني من سرطان الثدي وتخضع لعلاج هرموني وزنها الزائد يجعلها تعاني من الصعوبة في الوقوف والمشي وبدأت تعاني من تجلطات في رجليها هذه الفترة ترغب تناول الطعام كثيرا وترفض فكرة الريجيم ما الحل؟ ة
ألف سلامه عليها شفاها الله وعافاها، محتاجين نعمل نظام غذائي مخصصوص يناسب حالتها الصحية وفترة العلاج اللي بتمر بيها وفي نفس الوقت ميحسسهاش بالحرمان من الاكل ويساعدنا في نزول الوزن