سلام عليكم ابسال عن منتج اسمه سريل ماس مكمل غذائي هل له اضراره سلبيه او
05:04 م الإثنين 02 مارس 2020
سلام عليكم ابسال عن منتج اسمه سريل ماس مكمل غذائي هل له اضراره سلبيه او لا وشاكر لكم
وعليكم السلام .. مش بننصح بتناول اي ادوية غير تحت إشراف مختص متابع لحالتك عن قرب