أهلا دكتور كيفك بدي أسئلك يعني انا كنت متابعة عدت ريجيمات بدون اي طبيب
03:06 ص الإثنين 23 مارس 2020
أهلا دكتور كيفك بدي أسئلك يعني انا كنت متابعة عدت ريجيمات بدون اي طبيب وفقدت كتير من الوزن بس لسى ما وصلت لا للوزن يلي بدي ياه فاوزني هلا 77 وكولي 172 فا بدي مساعدتك في رجيم يخليني افقد اكثر وزن وشكرا 💞
أهلا بيكي، برافو انك قدرتي تنزلي في الوزن.. لكن محتاجين نعمل تقييم كامل لحالتك عشان نقدر نحدد النظام الأنسب ليكي واللي هتقدري تستمري عليه بدون حرمان ونقدر نوصل بيه للوزن اللي احنا عايزينه ان شاء الله.