لم يتم العثور على نتائج البحث
السلام عليكم عمري 21 سنة ، اعاني من مرض فقر الدم الحاد ،لدي نقص كبير في
02:00 ص الأحد 26 أبريل 2020
السلام عليكم عمري 21 سنة ، اعاني من مرض فقر الدم الحاد ،لدي نقص كبير في مادة الحديد و الهيموغلوبين ،فهل يجوز لي افطار شهر رمضان المبارك؟ لاني اعاني من تعب و ارهاق شديدين خاصة اثناء الصيامبارك الله فيكم
وعليكم السلام، ممكن نستشير الطبيب المختص المتابع لحالة حضرتك. وهو اللي ينصح بالافطار او لا