لم يتم العثور على نتائج البحث
ماهي انجح وافضل من حيث النتائج والمخاطر عمليات الفيزر ام عمليات الليزر
10:16 م الأحد 10 مايو 2020
ماهي انجح وافضل من حيث النتائج والمخاطر عمليات الفيزر ام عمليات الليزر بجهاز Eva sp6 لشفط الدهون؟
كل حالة بيكون الأفضل ليها مختلف عن التانية، وفي جميع الأحوال بنحتاج نعمل نظام غذائي ورياضي مناسب لجسمنا وهدفنا في نزول الوزن او الحفاظ عليه بعد شفط الدهون عشان منرجعش نزيد مرة تانية.