انا انثى عمري ١٧ سنه اعاني من نقاط بيضاء بالاظافر وتساقط الشعر واريد ان
10:00 م الأحد 10 مايو 2020
انا انثى عمري ١٧ سنه اعاني من نقاط بيضاء بالاظافر وتساقط الشعر واريد ان اتناول حبوب الزنك ، تناولت حبة اليوم زنك جلوكونات ٧٦ مجم شركة فيتا-فيجور، مع العلم ان وزني ٥٠ كجم وطولي ١٥٠سم ، هل فيها ضرر لي؟ او هل تزيد الوزن؟ وشكرا
عشان نزيد الوزن محتاجين نعمل نظام غذائي متوازن فيه كل العناصر اللازمة لجسمنا. ومش بننصح بتناول اي ادوية غير تحت إشراف مختص متابع لحالتك عن قرب عشان متسببش اي ضرر على صحتك.