لم يتم العثور على نتائج البحث
انا شاب عمري 28وطولي 182ووزني 65 فكيف ازيد وزني مع العلم عملت جميع التحاليل
11:14 م الخميس 28 مايو 2020
انا شاب عمري 28وطولي 182ووزني 65 فكيف ازيد وزني مع العلم عملت جميع التحاليل اللازمة وجميعها سليمة ما عدا الجرثومة النتيجة كانت ايجابي واخذت جرعة حوالي شهر وعملت تحليل بعد الجرعة وكانت النتيجة سلبي الحمد لله وعملت بعديها منظار معدة وكولون ووجد اللتهابات بالمعدة وماشي علي العلاج فكيف ازيد وزني
محتاجين نعمل نظام غذائي ورياضي مناسب لجسمك وحالتك الصحية عشان الجسم يستجيب ونلاقي النتيجة اللي عايزنها مع الاستمرار ونزيد بطريقة صحية ومناسبة