لم يتم العثور على نتائج البحث
السلام عليكم اعاني من الوزن الزائد عملت رجيم وعندما يصبح وزني ٨٥ يتوقف
02:38 ص السبت 13 يونيو 2020
السلام عليكم اعاني من الوزن الزائد عملت رجيم وعندما يصبح وزني ٨٥ يتوقف عن النزول والان ارتفع وزني واعاني من صداع ودوخه ونحول تاتي فجاه وعدم توازن
محتاجين نعمل نظام غذائي متوازن مش قاسي عشان ننزل في الوزن واحنا في افضل صحة