لم يتم العثور على نتائج البحث
انا اعاني من مشكله النحافة مع ان شهيتي مفتوحة واللغة من العمر 17 سنة واعاني
02:33 ص السبت 13 يونيو 2020
انا اعاني من مشكله النحافة مع ان شهيتي مفتوحة واللغة من العمر 17 سنة واعاني كدلك من غير في الهضم وغازات في البطن واسم انني مريضة بالقولون العصبي اود استشارة طبية للتخلص من هذه المشاكل وشكرا
محتاجين نعمل نظام غذائي متوازن فيه كل العناصر اللازمة لجسمك، وفي نفس الوقت يراعي المشاكل الصحية المتواجدة.