ااني عمري صغير بس وزني زايد وزني 58 واريد يصير 48 اجوا ان ترشدوني شنو اسوي
05:39 م السبت 27 يونيو 2020
محتاجين نقلل من الفاست فود والسكريات والنشويات البسيطة، ونحافظ على تناول العناصر الغذائية المفيدة لجسمنا في مرحلتنا العمرية. وطبعا نحافظ على المجهود البدني وممارسة الرياضة.