السلام عليكم اريد استشارة طبيب في الاغذية التي يجب على تناولها للحصول على
05:37 م السبت 27 يونيو 2020
السلام عليكم اريد استشارة طبيب في الاغذية التي يجب على تناولها للحصول على بشرة صحية و جسم صحي
وعليم السلام، نقدر نتناول كل الأطعمة المفيدة ونمد الجسم بكل العناصر الغذائية اللي محتاجها وتناول الخضروات والفواكة ونحرص على صنع الطعام بطرق صحية تحافظ على ما يحتوية من عناصر مفيدة للجسم.