انا عمري 16 سنة ووزني 100 و طرلي 166 اريد انقاض الوزن انا من الجزائر
05:15 م السبت 27 يونيو 2020
أهلا بيك، لازم نعمل نظام غذائي متوازن يكون متوفر فيه كل العناصر الغذائية اللازمة لبناء الجسم في المرحلة العمرية دي، وفي نفس الوقت يساعدنا ننزل في الوزن. ونحاول نقلل على قد ما نقدر السكريات والنشويات البسيطة. ونحافظ على المجهود البدني وممارسة الرياضة بانتظام.