مرحبا انا شذى عمري١٥سنة حابة اعرف جسمي شو بيحتاج من الدهون و السعرات الحرارية
05:04 م السبت 27 يونيو 2020
مرحبا انا شذى عمري١٥سنة حابة اعرف جسمي شو بيحتاج من الدهون و السعرات الحرارية و الكربوهيدرات ف بدّي نصيحة عشان اقدر اتبع دانيا او رحيم بسط و دائم يعني يكون تغذيته دايما عليه لو سمحتي انصحيني باشياء مناسبة لعمري
أهلا شذي، محتاجين ناخد كل العناصر الغذائية اللازمة لبناء جسمنا في المرحلة دي ونتناول خضروات وفواكة وحبوب بطريقة متوازنة وكمان نحافظ على المجهود البدني والرياضة ونقلل من الفاست فود والحلويات والنشويات البسيطة.