سنى ٢٢ وزنى 47 بعد ما نقصان فى الوزن لمده شهرين فقط من 62 س تم عمل كل الفحوصات
03:45 ص الثلاثاء 14 يوليه 2020
سنى ٢٢ وزنى 47 بعد ما نقصان فى الوزن لمده شهرين فقط من 62 س تم عمل كل الفحوصات ولا يوجد شئ الا نقص فيتامين د وصل الى 7 لاكن بسبب الحاله النفسيه عندم اورام لمفاويه حميده صغيره فى الثدى و تم عمل عمليه استئصال لى ورم واحد و حاليا يوجد حرقه بفم المعده عند الاكل و الشرب تم اخذ جميع المكملات الغذائيه و فواتح الشهيه ولا يوجد تأثير ملحوظه: فرحى بعد 4 أشهر
محتاجين نزور الطبيب المتابع لحالتنا