السلام عليكم ورحمة الله ارجو افادتكم انا مقيمة بامريكا قبل فتره اثناء
03:46 ص الثلاثاء 14 يوليه 2020
السلام عليكم ورحمة الله ارجو افادتكم انا مقيمة بامريكا قبل فتره اثناء تسوقي في قسم المكملات الغذائيه وجدت كبسولات اوراق النيم neem leaf healthy skin& digestion وماهو رايكم بها ؟ علما انني كنت مصابه بمرض الحزازه وترك اثار بالجلد هل هو أمن بالنسبه لي ؟
مش بننصح بتناول اي أدوية أو مكملات غير تحت إشراف مختص متابع لحالتك عن قرب عشان متسببش اي ضرر على صحتك.