السلام عليكم دكتور انا عمري ١٧ سنه ووزني ١٠٥ وطولي ١٦٩ وانا ما اتحرك كثير
03:27 ص الثلاثاء 14 يوليه 2020
السلام عليكم دكتور انا عمري ١٧ سنه ووزني ١٠٥ وطولي ١٦٩ وانا ما اتحرك كثير قليلل الحركه وابغا انقص وزن ايش تنصحني فيه
وعليكم السلام، لازم نعمل نظام غذائي مناسب لجسمك وحالتك ومرحلتك العمرية عشان ننزل في الوزن واحنا بأفضل صحة. ولازم ندخل نظام رياضي ونمارس رياضة بانتظام.