انا عمري ١٥ سنه وزني ٥٥ كيلو وطولي ١٦٩ بعرف اني مو ناصحة كتير وجسمي طبيعي
03:08 ص الثلاثاء 14 يوليه 2020
انا عمري ١٥ سنه وزني ٥٥ كيلو وطولي ١٦٩ بعرف اني مو ناصحة كتير وجسمي طبيعي بس انا جسمي شكلو الاجاصه ومو حابيتو ونفسي انحف ليصير وزني ٥٠ بدي تحكيلي شو اعمل لاوصل الوزن إلى بدي اياه
خلينا نتفق ان الوزن المناسب هو اللي بنكون بنتمتع معاه بكامل الصحة والرشاقة حتى لو ازيد شوية. خلينا نهتم بالأكل الصحي ونمارس اي نوع رياضة بنحبها ونحب جسمنا وشكلنا أكتر.