السلام عليكم اناوزني ٦٣٦ وطولي ١٦٩ ابغا اثبت على هذا الوزن كم سعره حراريه
02:58 ص الثلاثاء 14 يوليه 2020
السلام عليكم اناوزني ٦٣٦ وطولي ١٦٩ ابغا اثبت على هذا الوزن كم سعره حراريه اكل
لازم نعمل تقييم كامل لحالتك عشان نقدر نحدد النظام الغذائي اللي هتقدر تستمر عليه ونثبت الوزن.