السلام عليكم، لوني مائل للأصفرار ايش فيه مكملات غذائيه ممكن اخذها او لها
02:49 ص الثلاثاء 14 يوليه 2020
السلام عليكم، لوني مائل للأصفرار ايش فيه مكملات غذائيه ممكن اخذها او لها علاج وهل ممكن لوني يصير طبيعي؟
وعليكم السلام، محتاجين نعمل بعض التحاليل عشان نقدر نحدد السبب ونقدر ناخد المكملات المناسبة.