كيف ابي انحف انا طولي 170 ووزني 94 وعمري19
11:56 م الثلاثاء 14 يوليه 2020
عشان ننزل في الوزن بنحتاج نعمل نظام غذائي مناسب لحالتنا وجسمنا والطريقة الأنسب لاستجابته عشان ننزل في الوزن بالتدريج ونقدر نحافظ على الوزن اللي هنوصله