مرحبا دكتور/ة انا بنتي عمرا ١٤ سنة و طولها ١٥٧ سنتم و وزنها ٦٨٨ كيلو و
11:52 م الثلاثاء 14 يوليه 2020
مرحبا دكتور/ة انا بنتي عمرا ١٤ سنة و طولها ١٥٧ سنتم و وزنها ٦٨٨ كيلو و بدها تنحف من ١٠ ل ١٥ كيلو تقريبا مع العلم انو هي معاها تكييس المباييض و برضو هي كان وزنها ٧٢ كيلو و بدت تنحف لحد ما وصلت ل ٦٥ و رجعت سمنت لوزنها الحالي و هلا هي بدها تنحف و توصل لوزنها المثالي فبدت ريجيم او نظام غذائي متوازن لأنو كل ما تسوي ريجيم قاصي تجيلها دوخة و نوم فبدي اسألك اذا فيك تنصحها بشي ريجيم منيح و مناسب لانو هي متبعة هلا ريجيم الاربعين يوم يلي ببرنامج هي و بس و اذا عندك اي معلومة ياريت تقولها و شكرا جدا
مش لازم ابدا تتبع نظام قاسي عشان تنزل في الوزن وخصوصا في مرحلتها العمرية عشان ميأثرش على صحتها، احنا محتاجين نعمل نظام غذائي متوازن فيه كل العناصر الغذائية اللازمة لبناء جسمها في المرحلة دي وفي نفس الوقت يساعدها على النزول في الوزن.. وطبعا لازم نحافظ على ممارسة اي نوع رياضة بتحبها بانتظام.