هل شاي رويال رجيم كويس والا ممكن يحدث اضرار لجسمي وعاوز اعرف اخذه كام مرة
06:35 م الثلاثاء 14 يوليه 2020
هل شاي رويال رجيم كويس والا ممكن يحدث اضرار لجسمي وعاوز اعرف اخذه كام مرة في الاسبوع ويصلح لكام اسبوع
الشاي ما هو إلا عامل مساعد بسيط منقدرش نعتمد عليه وننتظر نتيجة كبير في انقاص الوزن.