عمري ٢٣ وزني ٦٤٨ طولي ١٥٩ أعاني من الكرش و أحتاج توجيهاً للتخسيس وتنسيق
07:18 م الأحد 19 يوليه 2020
عمري ٢٣ وزني ٦٤٨ طولي ١٥٩ أعاني من الكرش و أحتاج توجيهاً للتخسيس وتنسيق الجسم والتخلص من الكرش علماً أني من تاريخ ١١ بدأت رجيم و رجيمي عباره عن بيض مسلوق على الفطور و صدر دجاجه ليلاً السناك مره مكسرات و مره خضروات أو فواكه
محتاجين نعمل نظام غذائي متوازن يناسب احتياجات جسمك من العناصر الغذائية وفي نفس الوقت يساعدنا ننزل في الوزن بطريقة صحية