بدأت منذ اسبوعين بتخفيف الوزن عن طريق نظام غذائي وممارسة الرياضة لكنني
07:11 م الأحد 19 يوليه 2020
بدأت منذ اسبوعين بتخفيف الوزن عن طريق نظام غذائي وممارسة الرياضة لكنني اعاني من وجع الرأس اليومي والدوخة فهل لهذه العوارض علاقة بالنظام الغذائي؟
ممكن يكون النظام قاسي ومش مناسب لجسمنا واحتياجاته من الغذاء