مرحبا دكتور/ة انا وزني 122 كيلو وقليل الحركة ممكن تعطيني اغذية قليلة السعرات
07:10 م الأحد 19 يوليه 2020
مرحبا دكتور/ة انا وزني 122 كيلو وقليل الحركة ممكن تعطيني اغذية قليلة السعرات الحرارية وجدول لأوقات الطعام وشكراً
مختاجين نعمل تقييم كامل لحالتك عشان نقدر نحدد النظام والانسب لحالتك واللي معاه هنقدر نستمر وننزل بالتدريج