لم يتم العثور على نتائج البحث
سلام عليكم دكتور انا اسمي محمد عمري ١٥ سنة رحت على دكتور وشرحتلو اني بدي
06:58 م الأحد 19 يوليو 2020
سلام عليكم دكتور انا اسمي محمد عمري ١٥ سنة رحت على دكتور وشرحتلو اني بدي نقص وزن ئلي اديش وزنك ئتلو وزني كان شي ٦٢ ئما هلئ وزني حوالي ٥٨ ودكتور هلئ فيني شي ابني جسم عضلات مع لعلم لسا عندي صدر وبطن بجسمي
محتاجين نعمل نظام غذائي يا محمد يناسب جسمنا ومرحلتنا العمرية ونستمر عليه عشان نلاقي نتيجة كويسة. وكمان نحافظ على المجهود البدني والرياضة.