لم يتم العثور على نتائج البحث
لدي وزن زائد وزني 65 وطولي 153 أريد حمية غذائية استمر عليها هذه الفترة
04:54 ص الأحد 16 أغسطس 2020
لدي وزن زائد وزني 65 وطولي 153 أريد حمية غذائية استمر عليها هذه الفترة لانقاص الوزن فهل يمكنك مساعدتي ؟؟
جميل ان في ارادة ننزل في الوزن، ولكن عشان نقدر نحدد النظام الأنسب لحالتك لازم نعمل تقييم كامل ليك عشان يكون النظام مناسب لاحتياجات واستجابة الجسم ونقدر نستمر عليه ونلاقي معاه نتيجة كويسة.