لم يتم العثور على نتائج البحث
مرحبا انا انثى عمري ٢٢ وزني ثابت من سنتين وهو ٦٠ كغ طولي ١٥٩ السمنة عندي
04:38 ص الثلاثاء 18 أغسطس 2020
مرحبا انا انثى عمري ٢٢ وزني ثابت من سنتين وهو ٦٠ كغ طولي ١٥٩ السمنة عندي في منطقة الخواصر والمعدة والأرداف ولا ادري مالسبب بالوزن الثابت رغم اتباع نظام صحي خفيف الكيربوهيدرات وبعيدا عن السكريات المصنعة اكلي يزيدد ملح قليلا عن غيري ارجو الرد بنظام غذائي يساعدني على فقدان الوزن اكثر رغم ممارسة الرياضة ٣ مرات اسبوعياوشكرا
ثبات الوزن لية أكتر من سبب، محتاجين نعمل تقييم كامل لحالتك عشان نقدر نحدده ونحله وبعدين نحدد النظام المناسب لحالتك عشان نلاقي نتيجة كويسة.